-->

تحديث ريلمي Realme UI 2.0: قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار


تحديث ريلمي Realme UI 2.0: قائمة الأجهزة المؤهلة والميزات وتاريخ الإصدار

يأتي الجيل الثاني من Realme UI (المعروف أيضًا باسم Realme UI 2.0) لعدد كبير من هواتف Realme الذكية. سيعتمد Realme UI 2 على نظام التشغيل Android 11 OS. بدأت الشركة بالفعل في اختبار الإصدار التجريبي من Android 11 على هواتف ذكية مختارة من Realme بما في ذلك Realme X2 Pro و Realme X50 Pro. على الرغم من أن الإصدار التجريبي المبني على كلا الهاتفين يعتمد على Realme UI 1.0 ، ولكن لا يزال هناك بعض الميزات الملحوظة وتغييرات واجهة المستخدم التي قد تكون متاحة في الجلد المخصص Realme UI 2.0 القادم.
هنا يمكنك التحقق من كل التفاصيل الخاصة بـ Realme UI 2.0 القادم بما في ذلك ميزاته وتاريخ الإصدار وقائمة الأجهزة المؤهلة أو الأجهزة المدعومة.
وفقًا لأحدث المعلومات ، ستعلن Realme عن مظهرها المخصص (Realme UI 2) في غضون أيام قليلة من إعلان ColorOS 8.0.

تاريخ إصدار ريلمي Realme UI 2.0

ظهر Realme UI 1.0 لأول مرة في يناير 2020 لمجموعة كبيرة من الهواتف الذكية ذات الميزانية المتوسطة. بالحديث عن الإصدار القادم من الجلد المخصص لـ Realme - Realme UI 2. بعد ذلك ، ستعلن الشركة عن الجيل الثاني من Realme UI في منتصف نوفمبر أو ديسمبر.
ومع ذلك ، في خضم جائحة COVID-19 ، هناك بعض الفرص ، أن ريلمي Realme UI 2 قد يستغرق بعض الوقت ليكون متاحًا لكل هاتف ذكي.
تاريخ إصدار Realme UI 2: نوفمبر 2020 (غير مؤكد)

ميزات ريلمي Realme UI 2.0

قد يكون ريلمي Realme UI 2.0 تحديثًا ضخمًا للهواتف الذكية ريلمي ، حيث ظهرت Realme UI لأول مرة في أوائل عام 2020. وستقدم الشركة عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة إلى هواتف ريلمي الذكية إلى جانب مجموعة من تحسينات النظام. ليس هذا فقط ، ولكن الشركة ستجلب أيضًا خلفيات ART + إلى هواتف ريلمي الذكية.

فيما يلي القائمة الكاملة لميزات  Realme UI 2.0 Realme UI 2. لنبدأ القائمة بالتغييرات المرئية أولاً.
واجهة مستخدم جديدة للوحة الإعلام
يأتي Realme UI 2.0 مع لوحة إعلام جديدة. لمحة عن لوحة الإشعارات الجديدة متاحة بالفعل لمستخدمي Realme X50 Pro الذين يعملون على Android 11 Beta 1. فيما يتعلق بالتغييرات ، ثم يتم فصل اللوحة السريعة ، ويظهر الجزء العلوي الوقت بخلفية شفافة. بينما لا يزال النصف السفلي هو نفسه كما كان في Realme UI 1.0

واجهة ساعة جديدة في العرض الدائم (AOD)
تحتوي شاشة العرض دائمًا في Realme UI 1.0 على عدد قليل من وجوه الساعة. لكن هذا ليس شيئًا في Realme UI 2.0 القادم. نعم ، الشركة مستعدة لتقديم عدد كبير من وجوه الساعة الرقمية والتناظرية الجديدة إلى AOD جنبًا إلى جنب مع دعم النصوص والصور. يمكنك أيضًا تخصيص النص وفقًا لذلك في AOD على Realme UI 2.

تغييرات واجهة المستخدم إعدادات الشاشة الرئيسية
يجلب Realme التغييرات على إعدادات الشاشة الرئيسية. نعم ، لقد قامت الشركة بتجديد تخطيط إعدادات الشاشة الرئيسية ، من خلال تقديم واجهة مستخدم بديهية جديدة. الآن يمكن للمستخدم تغيير خلفية الشاشة والأيقونة وتخطيط الشاشة الرئيسية مباشرة عن طريق الضغط لفترة طويلة على الشاشة الرئيسية. ليس هذا فقط ، ولكن قسم الأداة يحصل أيضًا على واجهة مستخدم جديدة. بخلاف ذلك ، يحتوي Realme UI 2 على ميزة Lock Screen Mantra ، فهي تتيح لك وضع نص مخصص على شاشة القفل.

وضع توفير الطاقة الفائق
تعمل كل شركة مصنّعة للهواتف الذكية بجد لتحسين تجربة UX بشكل عام من خلال تحسين أداء أجهزتها. ويعد توفير الطاقة أحد أفضل الأشياء التي تسمح لمصنعي الهواتف الذكية بتحسين نظام التشغيل الخاص بهم. الآن ، تم إعداد Realme بالكامل لجلب وضع Super Power Saving Mode إلى هواتفه الذكية ، فهو يتيح لك الوصول إلى عدد قليل فقط من التطبيقات في كل مرة. ليس هذا فقط ، بل له خلفية سوداء لحفظ البطارية. قامت الشركة بالفعل بدفع هذه الميزة لتحديد هواتف Realme التي تعمل على Realme UI 1.0 ، وستكون متاحة لكل جهاز مع Realme UI 2.0.

تحسينات لقطة الشاشة الطويلة
ستقدم Realme خيار التقاط لقطة شاشة طويلة مدمجًا في مظهر Android القادم. تتيح لك الميزة التقاط لقطة شاشة طويلة بنقرة واحدة. نعم ، بمجرد الضغط على زر لقطة الشاشة الطويلة ، سيتم تلقائيًا التقاط لقطة شاشة طويلة للصفحة التي تكون متاحًا فيها في ذلك الوقت. عند الحديث عن لقطة الشاشة العادية ، ستحصل أيضًا على لقطة شاشة منبثقة جديدة من Android 11.

المزيد من تطبيقات Google
تم إعداد Realme UI 2.0 بالكامل لجلب المزيد من تطبيقات Google إلى هواتف Realme. نعم ، بدأت الشركة مؤخرًا في دفع تطبيق Dialer and Messages من Google. الآن تصدر الأخبار ، ستجمع Realme UI 2 القادمة مع المزيد من تطبيقات Google ، وتشمل القائمة تطبيق Google One ، وجهات الاتصال ، وعدد قليل من التطبيقات الأخرى.

بالقرب من دعم المشاركة
تذكر ميزة "المشاركة القريبة" التي أطلقتها Google مؤخرًا لاستخدام Airdrop من Apple. قامت Google مؤخرًا بدفع ميزة المشاركة القريبة إلى هواتف Samsung وستتوفر أيضًا على أجهزة أخرى. نأمل أن يكون متاحًا في Realme UI 2.0 للهواتف الذكية Realme. تتيح لك هذه الميزة مشاركة الملفات بين الأجهزة بسهولة ، تمامًا مثل Airdrop.

قائمة ميزات Realme UI 2.0 المدرجة سابقًا هي القائمة التي ستصل بالتأكيد إلى عدد هواتف Realme الذكية في الأشهر المقبلة. أثناء الحديث عن بعض الميزات الأخرى ، سيأتي أيضًا مع خيار Notification History (الذي يعرض لك الإشعارات التي قمت بتمريرها عن طريق الخطأ) ، وأقسام منفصلة في لوحة الإشعارات ، وخيار تثبيت التطبيق في قائمة المشاركة.

بخلاف ذلك ، ستجلب Realme GameSpace جديدًا مع مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. سيأتي Realme UI 2 أيضًا مع وضع بيد واحدة محسّن ، ووضع غامق محسّن ، وأذونات تطبيق محسّنة ، ونقر نقرًا مزدوجًا على إيماءة الظهر (يتيح لك التقاط لقطة شاشة عن طريق النقر مرتين على الجزء الخلفي من جهازك) ، وبعض الميزات الأخرى . الآن دعنا نلقي نظرة على الأجهزة المدعومة Realme UI 2.

قائمة الأجهزة المؤهلة Realme UI 2.0

فيما يلي القائمة الكاملة للهواتف الذكية Realme المؤهلة للحصول على تحديث Realme UI 2.

سلسلة Realme 
Realme 3
Realme 3 Pro -Realme X Youth Edition
Realme 5 -Realme Q
Realme 5i
Realme 5s
Realme 5 Pro
Realme 6
Realme 6i
Realme 6s
Realme 6 Pro
Realme 7

Realme 7 Pro

سلسلة Realme C
Realme C3
Realme C3i
Realme C11
Realme C12

Realme C15

سلسلة Realme Narzo
Realme Narzo
Realme Narzo 10a
Realme Narzo 10

سلسلة Realme X
Realme X
Realme XT
Realme XT 730G
Realme X2
Realme X2 Pro
Realme X3
Realme X3 SuperZoom
Realme X7
Realme X7 Pro
Realme X50
Realme X50 5G China
Realme X50m 5G
Realme X50 Pro 5G
Realme X50 Pro Player

سلسلة Realme V.
Realme V5 5G

هذه بعض التغييرات الملحوظة التي ستجلبها Realme على أجهزتها مع مظهر Realme المخصص الجديد. سنقوم بتحديث المقالة في المستقبل وإضافة معلومات جديدة بمجرد توفرها لنا.