-->

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث اندرويد 12 (ColorOS 12)

 
قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث اندرويد 12 (ColorOS 12)

عندما تم إصدار الإصدار التجريبي من اندرويد 11 ، كانت Oppo تعمل على تحسين محدث اندرويد بشكل كبير. كانت واحدة من أوائل مصنعي المعدات الأصلية الذين قاموا بدفع برنامج اندرويد 11 بيثا إلى سلسلة هواتفها الرئيسية ، Find X2 و Find X2 Pro. في وقت لاحق ، عندما أصدرت Google إصدارًا مستقرًا من اندرويد 11 ، تقدمت شركة أوبو وأصدرت تحديث ColorOS 11 استنادًا إلى اندرويد 11 لبعض الأجهزة. حتى الآن ، تحصل العديد من هواتف أوبو  على تحديثات مستقرة لنظام اندرويد 11.

تحديث أندرويد 12 المستند لواجهة  (ColorOS 12) لهواتف اوبو Oppo 

لم يعد اندرويد 11 هو أحدث إصدار من اندرويد . أصدرت جوجل مؤخرًا إصدار معاينة لنظام اندرويد 12 للمطورين المخصصين لأجهزة Google Pixel. بعد بعض إصدارات معاينة المطور ، ستطلق جوجل إصدارًا تجريبيًا في مايو. في ذلك الوقت ، سينضم العديد من مصنعي المعدات الأصلية إلى هذه الرحلة مع جوجل . تقدم أوبو أيضًا تحديثات Android 12 للهواتف الذكية مع ColorOS 12 ،مع  خلفيات ColorOS 11.

تاريخ إصدار أتدرويد 12 إستنادا إلى ColorOS 12

قد تُصدر شركة Oppo ColorOS 12 استنادًا إلى Android 12 في سبتمبر 2021.
في العام الماضي ، عمل العديد من صانعي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد مع Google لإصدار أحدث إصدار من اندرويد تجريبيًا للأجهزة الرئيسية. أوبو هي إحدى الشركات المصنعة التي أصدرت الإصدار التجريبي من اندرويد 11 لسلسلة هواتفها الذكية الرائدة Find X2. إذا واصلت شركة أوبو هذا الاتجاه ، فيمكننا أن نتوقع تشغيل الإصدار التجريبي من اندرويد 12 على سلسلة هواتف Oppo Find X3 الذكية بعد فترة وجيزة من الإصدار التجريبي لنظام Android 12 في مايو.

تدريجيًا ، بعد بعض الإصدارات التجريبية ، ستصدر Google إصدارًا ثابتًا من اندرويد 12 في أغسطس. في الأسابيع المقبلة ، ستصدر أوبو أيضًا إصدارًا مستقرًا من ColorOS 12 استنادًا إلى  اندرويد 12 للأجهزة الرئيسية. بعد ذلك ، ستتلقى بقية تشكيلة Oppo أيضًا تحديثات جديدة.

هل سيكون هاتف أوبو الخاص بي مؤهلاً لنظام  اندرويد 12 (ColorOS 12)؟

لا يوجد لدى أوبو قواعد محددة بخصوص تحديثات اندرويد . ولكن في الماضي ، رأينا تقريبًا كل هاتف ذكي من شركة أوبو، بدءًا من الميزانية وحتى المنتج الرائد ، يتلقى على الأقل تحديثين رئيسيين لنظام اندرويد . ستحتاج أجهزة أوبو التي تم إصدارها على اندرويد 10 و أندرويد 11 إلى تلقي تحديثات ColorOS 12 القادمة استنادًا إلى اندرويد 12.

فيما يلي قائمة بجميع هواتف أوبو التي تعمل بنظام اندرويد 10 أو اندرويد 11. في النهاية ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، يجب أن تحصل جميع هذه الأجهزة المذكورة على تحديث اندرويد 12.

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على تحديث اندرويد 12 (ColorOS 12)

قد تحصل هواتف Oppo هذه على تحديث اندرويد 12 مع ColorOS 12

القائمة أعلاه ليست بأي حال من الأحوال قائمة رسمية. لم تصدر الشركة بيانًا بخصوص تحديث اندرويد 12 ، ولكن استنادًا إلى اتجاهات أوبوالسابقة ، من المتوقع أن تتلقى هذه الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد تحديث اندرويد 12. تحصل القائمة على التحديثات أولاً ، ثم بعض البرامج الرئيسية القديمة ، ثم القائمة المتوسطة. وخط الميزانية. إذا أصدرت شركة أوبو جهازًا قبل إصدار التحديث الثابت لنظام  اندرويد 12 ، فيمكنك أيضًا إضافة هذا الجهاز إلى هذه القائمة.