-->

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A31 (مستقر)

تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A31 (مستقر)

 بدأت سامسونج أخيرًا في طرح تحديث Android 11 المتوقع استنادًا إلى One UI 3.1 لجهاز جالاكسيA31. على الرغم من أنه من المقرر أن يتلقى الجهاز التحديث في مايو 2021 ، أصدرت شركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة التحديث قبل الموعد الرسمي ، الأمر الذي فاجأ مستخدمي جالاكسي A31. يأتي هذا التحديث بالعديد من الميزات الجديدة والتحسينات وإصلاحات الأخطاء. يمكنك هنا التحقق من جميع المعلومات حول تحديث أندرويد 11 الخاص بجهاز سامسونج جالاكسي A31.
.
تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف Samsung Galaxy A31 (مستقر)

تم إصدار البرنامج الثابت الجديد رسميًا ، ورقم إصدار البرنامج هو A315NKSU1CUD3. حاليًا ، ينطبق هذا التحديث على Galaxy A31 في البر الرئيسي لكوريا. يمكننا أن نتوقع انتشارًا أوسع قريبًا. أحدث هيكل ثقيل. لتنزيل حجم 2 غيغابايت ، يمكنك توصيل هاتفك الذكي بشبكة Wi-Fi لتسريع سرعة التنزيل. ستصدر سامسونج تصحيحات أمنية شهرية في أبريل 2021 لإصدار تحديثات جديدة لهواتف الفئة A من الفئة المتوسطة.

تحديث  سامسونج جالاكسي ايه A31 أندرويد 11 (One UI 3.1 )

عند الحديث عن الميزات ، يأتي تحديث UI 3.1 لجهاز Galaxy A31 مع ميزات مثل المشاركة الخاصة ، والمشاركة عن بعد ، و Samsung free ، و Eye Comfort Shield ، وحذف بيانات الموقع ، والتبديل التلقائي ، وميزات أخرى. يمكنك أيضًا استخدام الوظائف الأساسية لنظام Android 11. حاليًا ، أحدث إصدار من سجل التحديث غير متوفر ، وسنرفقه بهذه المقالة بمجرد توفره.
بعد تحديث قائمة Galaxy M30s و Galaxy A21s و Galaxy A51 و Galaxy F41 وغيرها من الأجهزة تم إصدارها. التحديث يأتي من Galaxy A31 ، وهو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل.

يمكن لمستخدمي سامسونج جالاكسي A31 الآن تحديث هواتفهم الذكية إلى One UI 3.1. كما قلت أعلاه ، يتم إطلاق OTA في كوريا الجنوبية ، إذا كنت تستخدم الجهاز في كوريا الجنوبية ، يمكنك الحصول على التحديث عبر الهواء. يمكنك الانتقال إلى "الإعدادات"> "تحديث البرنامج" للبحث يدويًا عن آخر التحديثات. سيعرض التحديثات المتاحة ، لذا يرجى لمس تنزيل وتثبيت للحصول عليه على هاتفك.

طريقة تحديث أندرويد 11 (One UI 3.1) لهاتف سامسونج جالاكسي ايه 31


يمكن للمستخدمين الآخرين الانتظار بضعة أيام أو تنزيل البرامج الثابتة يدويًا لهواتفهم الذكية.
إذا لم تكن قد تلقيت التحديث الخاص بـ سامسونج جالاكسي A31 أندرويد 11 حتى الآن ، ولكنك في عجلة من أمرك ، يمكنك تحديث جهازك يدويًا. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تنزيل أحدث البرامج الثابتة لنظام التشغيل Android 11 من أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع Sammobile على الويب. إذا كنت تستخدم أيًا من الأداتين ، فأدخل الطراز ورمز البلد لتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك استخدام أداة Odin لتحديث البرنامج الثابت. ثم قم بوميض الملف على جهازك. إذا كنت تريد القيام بذلك ، فمن الجيد عمل نسخة احتياطية قبل الدخول في العملية.